مواقع ذات صلة
الخط الساخن للخدمات الصحية للنازحين اللبنانيين 1787   
الخط الساخن لدخول المرضى الى المستشفيات 01/832700   
التسجيل لأخذ لقاح الكورونا covax.moph.gov.lb   
الخط الساخن لوزارة الصحّة العامة 1214   
هل أنت مستخدم جديد؟ قم بالتسجيل الآن
 
دعنا نساعدك
للوصول إلى هدفك.
التاريخ: 11/11/2022
المؤلف: الوكالة الوطنية للاعلام
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام
الابيض يعلن قبول هبة "بيار فابر" الفرنسية : نعمل جاهدين لتوفير الدواء لكل مريض وخصوصاً مرضى السرطان
 
أعلن وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الأبيض" قبول الهبة المقدمة من شركة بيار فابر الفرنسية لعلاج مرضى السرطان، والتي تتضمن 6,830 كبسولة من دواء ال Navelbine  المستخدم في علاج سرطان الثدي والرئة".

وأعرب عن شكره لجميع القيّمين في شركة بيار فابر على "هذه المبادرة الانسانية التي ستساهم،من دون ادنى شك، في تأمين العلاج لعدد كبير من مرضى سرطان الثدي وسرطان الرئة". 

أضاف: "إننا في وزارة الصحة العامة، وفي هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها لبنان، نعمل جاهدين ومع جميع الشركاء في الحقل الصحي لتوفير  الدواء لكل مريض، وخصوصاً مرضى السرطان".

من جهته، أوضح المدير العام لشركة بيار فابر للشرق الاوسط  نعيم حنا " إن مرضى السرطان هم من صلب اهتمامات مجموعة بيار فابر الفرنسية، والتي تعمل منذ اكثر من 60 عاماً على تقديم خيارات علاجية فعّالة لمرضى سرطان الثدي والرئة".

إشارة الى ان هبة الدواء المقدّمة ستصل قريباً الى لبنان، وستوزع بكميات محددة على كل من وزارة الصحة العامة، وتعاونية موظفي الدولة، والمؤسسات العسكرية لاسيما الجيش، وقوى الامن الداخلي، والأمن العام، ومستشفى اوتيل ديو الجامعي، وستكون متوفّرة مجاناً لمرضى السرطان.
Sitemap
حقوق الطبع والنشر محفوظة ل وزارة الصحة العامة ©2024