مواقع ذات صلة
الخط الساخن للخدمات الصحية للنازحين اللبنانيين 1787   
الخط الساخن لدخول المرضى الى المستشفيات 01/832700   
التسجيل لأخذ لقاح الكورونا covax.moph.gov.lb   
الخط الساخن لوزارة الصحّة العامة 1214   
هل أنت مستخدم جديد؟ قم بالتسجيل الآن
 
دعنا نساعدك
للوصول إلى هدفك.
التاريخ: 30/08/2021
المؤلف: الوكالة الوطنية للاعلام
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام
حسن ترأس اجتماعا لمتابعة التقصي في مستودعات المستوردين
 
حسن ترأس اجتماعا لمتابعة التقصي في مستودعات المستوردين وتبلغ عن هبة لقاحات صينية ومساع لتأمين المازوت للمستشفيات الحكومية


إستقبل وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور حمد حسن السفير الصيني الجديد في لبنان تشيان مينجيان الذي أعلن في تصريح إثر اللقاء عن "خبر جيد يتمثل بقرار من جمهورية الصين الشعبية تقديم هبة من ثلاثمائة ألف لقاح للحكومة اللبنانية للمساعدة في مكافحة الجائحة"، متمنيا "أن تسهم هذه الهبة في مساعدة الشعب اللبناني".

إجتماع للتفتيش

وكان الوزير حسن قد ترأس اجتماعا لفرق التفتيش الصيدلي التابعة لوزارة الصحة العامة قبيل متابعة التفتيش في مستودعات المستوردين، واستكمال الجردة في مستودعي جدرا وماكروميد.

وشدد الوزير حسن على "ضرورة القيام بأوسع حملة تقصي ومراقبة للتأكد من الإلتزام بالقانون وتسليم الكمية المطلوبة من الدواء بحسب الآلية المعتمدة، أما في حال العكس فسيصار إلى ضبط المخالفات وإحالة المرتكبين على القضاء المختص".

مساع لسد النقص في المازوت للمستشفيات الحكومية

من جهة ثانية، تابع الوزير حسن ما تعاني منه المستشفيات الحكومية من نقص في المازوت وقام بمساع مع المراجع المعنية لتأمين كمية من المضبوطات من المازوت لهذه المستشفيات في أقرب وقت ممكن.
Sitemap
حقوق الطبع والنشر محفوظة ل وزارة الصحة العامة ©2024