مواقع ذات صلة
الخط الساخن للخدمات الصحية للنازحين اللبنانيين 1787   
الخط الساخن لدخول المرضى الى المستشفيات 01/832700   
التسجيل لأخذ لقاح الكورونا covax.moph.gov.lb   
الخط الساخن لوزارة الصحّة العامة 1214   
هل أنت مستخدم جديد؟ قم بالتسجيل الآن
 
دعنا نساعدك
للوصول إلى هدفك.
التاريخ: 20/07/2020
المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام
حسن بحث مع العهد استضافة المجموعة الاولى في تصفيات كأس آسيا

إستقبل وزير الصحة العامة الدكتور حمد حسن في مكتبه في الوزارة وفدا من إدارة نادي العهد بحث معه في إمكان استضافة لبنان من خلال النادي لمباريات المجموعة الأولى في تصفيات كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بين السادس والعشيرن من تشرين الأول والرابع من تشرين الثاني. حضر الإجتماع رئيس نادي العهد تميم سليمان، نائب الرئيس موسى مكي، أمين السر محمد عاصي، مدير العلاقات العامة ابراهيم كوثراني والمسؤول الإعلامي للنادي يوسف يونس.

وأعلن الوزير حسن أنه انطلاقا من أهمية الرياضة وانعكاسها الإيجابي على الصحة وتنمية قدرات المناعة الشخصية ضد الفيروسات والإلتهابات، وبما أن الحكومة أعلنت فتح البلد وتشجيع النشاطات، ندعم التوجه لإقامة بطولات رياضية، إنما من دون جمهور ومن ضمن ضوابط تحفظ السلامة العامة وتلتزم توصيات منظمة الصحة العالمية ومرجعيات صحية أممية ودولية، مشيرا الى "إجراءات وقائية سيتم اتخاذها على صعيد الأندية المشاركة لضمان سلامة المشاركين ونجاح البطولات"، مشددا "التنسيق في هذا المجال مع وزيرة الشباب والرياضة ولجنة الكوارث".

وقال حسن: "ان هناك موافقة مبدئية على استضافة البطولة بشرط التزام الإجراءات والضوابط المطلوبة"

وعن تشجيعه لفريق معين قال: "من الواجب تشجيع كل الفرق بكل روح رياضية".

سليمان
بدوره شكر سليمان الوزير حسن على تعاونه وسعة صدره وتأكيده على اتخاذ إجراءات الحماية الضرورية مع التشجيع على الإستضافة كونه مشجعا للرياضة والرياضيين.

وأوضح أن إدارة النادي تشرفت بزيارة وزير الصحة العامة لأن الموافقات في هذا الموضوع تأتي من وزير الصحة، مؤكدا أن "النادي سينسق المسألة مع وزيرة الشباب والرياضة"، آملا أن "ينجح نادي العهد في إعلاء إسم لبنان".
Sitemap
حقوق الطبع والنشر محفوظة ل وزارة الصحة العامة ©2024