مواقع ذات صلة
الخط الساخن للخدمات الصحية للنازحين اللبنانيين 1787   
الخط الساخن لدخول المرضى الى المستشفيات 01/832700   
التسجيل لأخذ لقاح الكورونا covax.moph.gov.lb   
الخط الساخن لوزارة الصحّة العامة 1214   
هل أنت مستخدم جديد؟ قم بالتسجيل الآن
 
دعنا نساعدك
للوصول إلى هدفك.
التاريخ: 28/10/2022
المؤلف: الوكالة الوطنية للإعلام
المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام
الابيض كرم 4 اعضاء من فريق مواجهة كورونا

الابيض كرم 4 اعضاء من فريق مواجهة كورونا: النساء يمتلكن مهارات تجعلهن قادرات على إنجاز المهمات الصعبة بتميز


كرم وزير الصحة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الابيض صباح اليوم في الوزارة، أربع اختصاصيات من ضمن الفريق الذي انخرط في العمل لمواجهة جائحة كورونا في لبنان، هن: رئيسة مصلحة الطب الوقائي والامراض الانتقالية الدكتورة عاتكة بري، ورئيسة مصلحة الترصد الوبائي الدكتورة ندى غصن، ومديرة مشروع Impact الدكتورة كارول شرباتي، ومسؤولة الفريق التقني في منظمة الصحة العالمية الدكتورة اليسار راضي. وسلم الأبيض المكرمات وسام الاستحقاق اللبناني الفضي، تقديراً لجهودهن وتفانيهن في العمل وإنجازاتهن خلال فترة وباء كوفيد-١٩، وقال: "نكرم اليوم أربع أعضاء نيابة عن فريق عمل كبير ومتعدد الاختصاصات، بدءا من وزير الصحة السابق الدكتور حمد حسن وكل عضو فيه، والذي نجح في الاستجابة لوباء كوفيد-١٩".

أضاف: "كان من السهل على لبنان القول ان الظروف صعبة ونحن غير قادرين على تحقيق الكثير، خصوصاً في ظل الضائقة الاقتصادية الخانقة وحادثة انفجار المرفأ اللتين جعلتا التحديات أكبر وأصعب. لكن الجميع كان مصرا على اعطاء الافضل بالرغم من الامكانات المحدودة".

وتابع: "لن نستطيع تقليد كل عضو من اعضاء هذا الفريق وساما، ولكنهم سيبقون مكرمين في ذاكرة اللبنانيين على كل ما بذلوه. وأنا سعيد اليوم لأن المكرمات هن نساء، وأنا على قناعة تامة، ومن خلال خبرتي المهنية، بأن النساء يمتلكن مهارات خاصة تجعلهن قادرات على مجابهة التحديات وإنجاز المهمات الصعبة بتميز".

وشكر "رئيس الجمهورية على تجاوبه لتكريم فريق عمل كورونا".
Sitemap
حقوق الطبع والنشر محفوظة ل وزارة الصحة العامة ©2024