مواقع ذات صلة
الخط الساخن للخدمات الصحية للنازحين اللبنانيين 1787   
الخط الساخن لدخول المرضى الى المستشفيات 01/832700   
التسجيل لأخذ لقاح الكورونا covax.moph.gov.lb   
الخط الساخن لوزارة الصحّة العامة 1214   
هل أنت مستخدم جديد؟ قم بالتسجيل الآن
 
دعنا نساعدك
للوصول إلى هدفك.
التاريخ: 22/03/2018
المؤلف: مكتب معالي الوزير
المصدر: وزارة الصحة العامة
حاصباني يطالب باقرار جداول السلسلة المتعلقة بموظفي المستشفيات الحكومية في مجلس الوزراء سريعاً
 
صدر عن المكتب الإعلامي لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة غسان حاصباني البيان الآتي:

طالب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة غسان حاصباني خلال جلسة مجلس الوزراء أمس بإدراج مرسوم تطبيق سلسلة الرتب والرواتب على المستشفيات الحكومية على جدول اعمال مجلس الوزراء الأسبوع المقبل لإقراره بأسرع وقت وذلك بعدما احاله حاصباني الى الأمانة العامة لمجلس الوزراء لكي يدرج على الجدول منذ أكثر من أسبوع.

وإذا تعذر ذلك في الوقت المناسب، دعا وزير الصحة الى اقرار مسألة اعتماد عدد  ساعات العمل بـ35 ساعة على الاقل وبأسرع وقت ممكن، وذلك للحفاظ على حقوق العاملين في المستشفيات الحكومية والذين انتظروا طويلًا وهم يقدمون تضحيات كثيرة في عملهم وهذا حق لهم.

وشدد حاصباني على ان الموضوع لم يعد يحتمل إنتظاراً مؤكداً التنسيق دائما مع ممثلين عن موظفي المستشفيات الحكومية ومجالس إدارتها والتي عملت على الجداول وتحضيرها بحسب النصوص المطلوبة من أجل رفعها الى مجلس الوزراء.

يذكر ان وزير الصحة تواصل مع رئيس مجلس الوزراء من اجل تحديد موعد لاستقبال ممثلي موظفي المستشفيات الحكومية منذ اكثر اسبوع والاستماع اليهم خصوصا ان اكثر من 6 اشهر مضت على اقرار السلسلة، ولكن ربما كثرة الانشغالات لديه حالت دون ذلك حتى الساعة آملا بإنعقاد هذا اللقاء باسرع وقت.
Sitemap
حقوق الطبع والنشر محفوظة ل وزارة الصحة العامة ©2024