مواقع ذات صلة
الخط الساخن للخدمات الصحية للنازحين اللبنانيين 1787   
الخط الساخن لدخول المرضى الى المستشفيات 01/832700   
التسجيل لأخذ لقاح الكورونا covax.moph.gov.lb   
الخط الساخن لوزارة الصحّة العامة 1214   
هل أنت مستخدم جديد؟ قم بالتسجيل الآن
 
دعنا نساعدك
للوصول إلى هدفك.
التاريخ: 12/10/2020
المؤلف: الوكالة الوطنية للإعلام
المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام
وزير الصحة تابع مع الجسر ومدير مستشفى طرابلس زيادة أسرة العناية الفائقة
 
إستقبل وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور حمد حسن في مكتبه في وزارة الصحة العامة النائب سمير الجسر يرافقه المدير العام لمستشفى طرابلس الحكومي الدكتور ناصر عدرة، وتناول البحث المساعي التي تقوم بها وزارة الصحة لزيادة عدد الأسرة في أقسام العناية الفائقة في المستشفيات الحكومية، تطبيقا للخطة الموضوعة لمواجهة تزايد الإصابات بفيروس كورونا.

ولفت الوزير حسن إلى "أهمية الدور المناط بمدراء المؤسسات الإستشفائية لتطوير الأداء في مرحلة تتسم بالدقة في مواجهة الوباء، وتتطلب جهودًا إضافية ونوعية لتحقيق ما هو مطلوب".

ونوه النائب الجسر بما "يبديه وزير الصحة العامة من إهتمام بالتفاصيل في كل ما يتعلق بمواجهة وباء كورونا والإحصاءات الصادرة في هذا الشأن".

وتابع: "إن الوزير حسن تجاوب بشكل كبير مع ما تمت مراجعته في شأنه لتعزيز جهوزية مستشفى طرابلس الحكومي، ولا سيما لناحية زيادة عدد الأسرّة في قسم العناية الفائقة لمعالجة مرضى كورونا من تسعة أسرة إلى واحد وعشرين سريرا".

كما ذكر النائب الجسر أنه راجع الوزير حسن قبل فترة ب"مواضيع مالية تتعلق بالمستشفى، وقد تم إيجاد الحلول لمعظم ما يرتبط بوزارة الصحة العامة".
Sitemap
حقوق الطبع والنشر محفوظة ل وزارة الصحة العامة ©2024