مواقع ذات صلة
الخط الساخن للخدمات الصحية للنازحين اللبنانيين 1787   
الخط الساخن لدخول المرضى الى المستشفيات 01/832700   
التسجيل لأخذ لقاح الكورونا covax.moph.gov.lb   
الخط الساخن لوزارة الصحّة العامة 1214   
هل أنت مستخدم جديد؟ قم بالتسجيل الآن
 
دعنا نساعدك
للوصول إلى هدفك.
التاريخ: 25/03/2020
المؤلف: وزارة الصحّة العامة
المصدر: وزارة الصحّة العامة
بيان صادرعن إدارة مستشفى سيّدة المعونات الجامعي - جبيل
 
صدر عن إدارة مستشفى سيّدة المعونات الجامعي - جبيل البيان التالي:

بعد أن أصبح مستشفى سيّدة المعونات الجامعي المركز الاستشفائي الوحيد المجهّز والمستعد لاستقبال المرضى المصابين بفيروس COVID-19 (كورونا)، في المنطقة الممتدّة من شمال بيروت إلى أقصى شمال لبنان، وإثر ازدياد أعداد الوافدين إليه لإجراء الفحوصات الخاصة بالفيروس المذكور أو للإستشفاء منه، يعرض للتالي : 
 
  1. مغادرة ستة أشخاص لغاية اليوم للقسم المخصّص لاستقبال المرضى المصابين بفيروس COVID-19 (كورونا)، بينهم معالي الوزير محمد الصفدي، إثر ظهور النتائج السلبية للفحوصات المخبرية التي أجريت لهم.
  2. استمرار المستشفى بالعناية بثمانية مرضى، جرى استقبالهم في القسم المذكور، بينهم سبعة من طاقمه التمريضي، والذين يفترض أن يغادروا المستشفى في الايام القليلة المقبلة.   
  3. تتمّ متابعة أحد المرضى الذي استقبل أخيرا في قسم العناية الفائقة المخصّص للمرضى المصابين بفيروس كورونا، وهو في حالة حرجة جدّاً نظراً لمعاناته من قصور مزمن في الكبد.
  4. وفاة مريض كان يعاني من حالة متقدّمة من سرطان الرئة، والذي جرى استقباله منذ بضعة أيّام إثر إصابته بفيروس كورونا. وتتقدّم عائلة المستشفى بالصلاة لراحة نفس المرحوم والتعازي من عائلته وذويه، وتتمنّى الشفاء لجميع المرضى المصابين، وتطلب من الجميع التقيّد الكلّي بتعليمات وزارة الصحّة العامّة، لا سيّما لناحية الحجر الذاتي والابتعاد عن جميع مصادر العدوى. 
Sitemap
حقوق الطبع والنشر محفوظة ل وزارة الصحة العامة ©2024