Red Cross Cholera Support Hotlines: 1760 for Case Follow-up and 140 for Patient Transport to Hospitals
أصدرت وزارة الصحة العامة البيان التالي:
في إطار مواجهة تداعيات وباء الكوليرا، وضع الصليب الأحمر اللبناني مشكورًا الخط الساخن 1760 سبعة أيام في الأسبوع 24/24، من أجل تلقي الإتصالات وتوفير التقييم الطبي والإستشارات الطبية للمرضى المثبتين وكذلك المحتملين ومتابعتهم بشكل يومي عبر الهاتف من قبل أطباء اختصاصيين.
كما يبقى رقم الطوارئ المجاني 140 مخصصًا لخدمات نقل المرضى والحالات الطارئة على انواعها ، بما فيها الكوليرا، إلى المراكز الصحية والمستشفيات".