مواقع ذات صلة
هل أنت مستخدم جديد؟ قم بالتسجيل الآن
 
دعنا نساعدك
للوصول إلى هدفك.
التاريخ: 23/09/2015
المؤلف: مكتب معالي الوزير
المصدر: وزارة الصحة العامة
وزارة الصحة تعمم آلية شكاوى المواطنين وطرق متابعتها
عممت وزارة الصحة العامة آلية شكاوى المواطنين وطرق متابعتها لضمان خدمة المواطن بالشكل الافضل ومنع الفساد بحيث يتم تلقي شكاوى المواطنين واستعلاماتهم حول معاملات وخدمات وزارة الصحة العامة على الخط الساخن 1214 من قبل شركة teleperformance، وعلى البريد الإلكتروني info@moph.gov.lb من خلال الموقع الالكتروني والتطبيق الخليوي للوزارة Mobile App. على مدار 24 ساعة يومياً طوال أيام الاسبوع.
Sitemap
حقوق الطبع والنشر محفوظة ل وزارة الصحة العامة ©2017