مواقع ذات صلة
الخط الساخن 1787   
الخط الساخن للشكاوى
ولدخول المرضى الى المستشفيات 01/832700   
هل أنت مستخدم جديد؟ قم بالتسجيل الآن
 
التاريخ: ٢٠٢٠/١١/٢٥
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام
حسن تابع مع عبد الله الوضع الصحي في الشوف والجبل

حسن تابع مع عبد الله الوضع الصحي في الشوف والجبل وبحث مع القطان في المتطلبات الاستشفائية بقاعا

 
إستقبل وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور حمد حسن في مكتبه في وزارة الصحة العامة عضو اللقاء الديموقراطي النائب بلال عبد الله يرافقه المدير العام لمؤسسة عين وزين الطبية الدكتور زهير العماد ومسؤول الملف الطبي في الحزب التقدمي الإشتراكي باسم غانم.

وأوضح النائب عبد الله في تصريح، بعد اللقاء:" أن الزيارة أتت بتكليف من رئيس اللقاء الديموقراطي النائب تيمور جنبلاط بهدف متابعة الملف الصحي في الشوف والجبل، إضافة إلى مستشفيي حاصبيا وراشيا. والوزير حسن، وعلى عادته، أبدى كل اهتمام ورعاية لدعم المؤسسات الصحية والإستشفائية على مواجهة الجائحة علما أنه قام بزيارتها أكثر من مرة وساعد على تأسيس قسم جديد في مستشفى الجبل".

وأعلن النائب عبد الله "أن الاتفاق تم على تسريع الخطوات لزيادة قدرة هذه المستشفيات على استقبال أكبر قدر ممكن من المرضى"، مجددا الشكر لما أبداه الوزير حسن من تجاوب في هذا المجال".

القطان

واستقبل الوزير حسن رئيس "جمعية قولنا والعمل" الشيخ أحمد القطان الذي أعلن "أن البحث تناول متطلبات الوضع الإستشفائي بالنسبة إلى وباء كورونا، خصوصا في منطقة البقاع حيث تفاقم عداد الإصابات".

ونقل القطان عن الوزير حسن وعده "أن لا يوفر جهدا لتأمين ما تحتاج إليه مستشفيات البقاع لتعزيز جهوزيتها، على غرار ما هو حاصل حيال كل المستشفيات في مختلف المناطق اللبنانية".

ونوه القطان بإشراف الوزير حسن شخصيا على تجهيز المستشفيات "من أجل التخفيف من الوضع الطبي الصعب الذي يعاني منه اللبنانيون". وحيا الجهود المضنية التي يبذلها وزير الصحة العامة و"التي يعتبرها واجبا عليه وعلى الطاقم الوزاري الذي يعمل بشكل دؤوب من أجل تحقيق الأمان الصحي لكل اللبنانيين من دون استثناء".
Sitemap
حقوق الطبع والنشر محفوظة ل وزارة الصحة العامة ©2021