مواقع ذات صلة
هل أنت مستخدم جديد؟ قم بالتسجيل الآن
 
دعنا نساعدك
للوصول إلى هدفك.
التاريخ: 29/04/2015
المؤلف: مكتب معالي الوزير
المصدر: وزارة الصحة العامة
اقفال الحضانات غير المرخصة
استكملت وزارة الصحة اقفال الحضانات غير المرخصة، فقام المراقبون الصحيون، بمؤازرة القوى الامنية، بإقفال حضانة "حواء" غير المرخصة في القبة في طرابلس. وتم ضبطها في وضع مزري للغاية وتفتقد لأدنى الشروط الصحية والنظافة وغير مجهزة كما يجب من الناحية الفنية، وأرضيتها غير مزودة بالمفروشات اللازمة كما الجدران، هذا بالاضافة الى وجود 12 طفل فيها في مقابل حاضنة واحدة.
كما أقفل المراقبون حضانة "أجيال" غير المرخصة في القبة في طرابلس.

بيروت في 16-4-2015

استكمل مراقبو وزارة الصحة العامة إقفال الحضانات غير المرخصة، فقاموا بإقفال حضانة oursons et bonbons غير المرخصة في طريق الميناء في طرابلس والتي لا تستوفي الشروط الصحية والفنية المطلوبة.
كما تم إقفال حضانة "الاعتماد" غير المرخصة في أبو سمراء في طرابلس، والتي لا تستوفي أدنى الشروط الصحية والفنية وهي عبارة عن غرفة صغيرة في شقة أرضية تضم 3 غرف، وتحتوي بالاضافة الى حضانة صف روضات مرخص من وزارة التربية منذ العام 1969 ولا تزال تعمل على اساسها. وتبين للمراقبين ان صاحبة الحضانة تعتمد الشقة كمكان للسكن أيضاً.

بيروت في  8-4-2015

استكمل مراقبو وزارة الصحة إقفال الحضانات غير المرخصة، فقاموا بإقفال حضانة booboo غير المرخصة في حارة صيدا وهي غير مكتملة الشروط المطلوبة، لذلك تم الطلب من إدارة هذه الحضانة استكمال شروط الترخيص لكي يصار لاحقا الى اعادة الكشف قبل السماح لها بإعادة استقبال الاطفال.
كما تم اقفال حضانة funny foo غير المرخصة في حارة صيدا والمتقدمة بطلب ترخيص من وزارة الصحة ولكن تبين ان المساحة المقامة عليها غير كافية وهي بحاجة لاستكمال بعض الاجراءات.
كما أقفل المراقبون حضانة good morning غير المرخصة في مجدليون وطلبوا منها التقيّد بالمواصفات المطلوبة للترخيص واستكمال الملف واتخاذ بعض التعديلات على المكان بما يتناسب مع الشروط.

بيروت في  2-4-2015

باشر مراقبو وزارة الصحة العامة في صيدا بإقفال الحضانات غير المرخصة، فتم إقفال حضانة رانيا. ق في مغدوشة وتوجيه إخطار لها بضرورة الترخيص.
كذلك تم إقفال حضانة smily time في الشرحبيل – صيدا وتوجيه إخطار لها بضرورة استكمال طلب الترخيص. فيما وُجدت حضانة روضة الطفولة في الغازية مقفلة.
كما قام مراقبو الوزارة بإقفال حضانة Donald duck المرخصة في بئر العبد، لعدم استيفائها الشروط الصحية والسلامة العامة كذلك تم إقفال حضانة smily time في الشرحبيل – صيدا وتوجيه إخطار لها بضرورة استكمال طلب الترخيص. فيما وُجدت حضانة روضة الطفولة في الغازية مقفلة.
كما قام مراقبو الوزارة بإقفال حضانة Donald duck المرخصة في بئر العبد، لعدم استيفائها الشروط الصحية والسلامة العامة.
Sitemap
حقوق الطبع والنشر محفوظة ل وزارة الصحة العامة ©2017