مواقع ذات صلة
هل أنت مستخدم جديد؟ قم بالتسجيل الآن
 
دعنا نساعدك
للوصول إلى هدفك.
التاريخ: 15/04/2015
المؤلف: مكتب معالي الوزير
المصدر: وزارة الصحة العامة
وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور يفسخ العقد المبرم مع ستة مراكز صحية
قرر وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور فسخ العقد المبرم في إطار برنامج الرعاية الصحية الأولية مع كل من مركز بيت حباق في قضاء جبيل، مركز الكيان الطبي في القليعة قضاء مرجعيون، مركز الامام الصدر في حومين التحتا قضاء النبطية، مركز بافليه الخيري قضاء صور، مركز النبي الياس في الخنشارة قضاء المتن ومركز النجدة الشعبية في بكفيا قضاء المتن بسبب عدم إلتزامها بشروط وموجبات عقد الاتفاق الرضائي المتعلق بمتابعة وتطبيق البرنامج. على ان يعاد العمل بالعقد بعد استيفائها الشروط اللازمة.

في سياق متصل، تم تأليف لجنة متابعة لبرنامج اعتماد الرعاية الصحية الاولية، تتولى مهمة تقييم المشروع والتأكد من تنفيذ المطلوب : قرر وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور فسخ العقد المبرم في إطار برنامج الرعاية الصحية الأولية مع كل من مركز بيت حباق في قضاء جبيل، مركز الكيان الطبي في القليعة قضاء مرجعيون، مركز الامام الصدر في حومين التحتا قضاء النبطية، مركز بافليه الخيري قضاء صور، مركز النبي الياس في الخنشارة قضاء المتن ومركز النجدة الشعبية في بكفيا قضاء المتن بسبب عدم إلتزامها بشروط وموجبات عقد الاتفاق الرضائي المتعلق بمتابعة وتطبيق البرنامج.على ان يعاد العمل بالعقد بعد استيفائها الشروط اللازمة.

في سياق متصل، تم تأليف لجنة متابعة لبرنامج اعتماد الرعاية الصحية الاولية، تتولى مهمة تقييم المشروع والتأكد من تنفيذ المطلوب.
Sitemap
حقوق الطبع والنشر محفوظة ل وزارة الصحة العامة ©2017